محطة ويب إكسنس

محطة ويب إكسنس

تم تصميم منصة الويب Exness الحديثة لإرضاء أحد المتداولين الأكثر تطلبًا: المساعدة في الدردشة وسجل التداول الشامل.

شركة وكيل وسيط Exness هي شركة تابعة للإطار الصناعي Nymstar Limited، المسجلة في جمهورية سيشيل. وسيط Exness نفسه مسجل في منطقة خارجية منفصلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. وسيط حسن السمعة في المهنة الدولية. منذ عام 2008، قامت الشركة بعمل رائع في تطوير نظام ممتاز لتداول الأدوات الاقتصادية عبر الإنترنت. الوسيط” ويمكن تلخيص مهامنا في عام 2020 بالأرقام التالية:

حجم التداول الشهري المنتظم – أكثر من 670 مليار دولار.

أكثر من 145000 عميل نشط في 131 دولة حول العالم.

دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بـ 15 لغة.

اليوم، يوفر النظام للعملاء فرصة تداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية. ويشمل ذلك مجموعات العملات والعملات المشفرة والفولاذ والمؤشرات والطاقات والإمدادات. الوسيط & [رسقوو]؛& [رسقوو]؛ مصداقية الشركة مدعومة بالعديد من جوائز السوق الدولية، وتتجلى نزاهتها وشفافيتها من خلال التراخيص الصادرة عن العالم&[رسقوو]؛ الهيئات التنظيمية المالية الأكثر تقديرًا.

منصة التداول

توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى محطتين مفضلتين في الصناعة.

يتمتع كلا النظامين بجميع السمات المطلوبة للتداول الجاد، والذي يتكون من التداول الآلي، والخبراء الآليين، ومؤشرات التقييم الفني المتكاملة، والقدرة على الارتباط بالخدمات المنطقية.

يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من محطة الويب التي تتيح لهم التعامل مع الفوركس من موقع الإنترنت & rsquo;& rsquo; صفحات الويب الخاصة بهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل برنامج آخر وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تتشابه قدرة محطة الإنترنت تقريبًا مع إصدار سطح المكتب. باستخدامه، يمكن للمتداولين التداول من أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز ذكي أو كمبيوتر لوحي متصل بالشبكة، دون الارتباط بجهاز معين باستخدام تسجيلات الدخول وكلمات المرور.أقرأ عن Exness APK في الموقع السماح” قم بإلقاء نظرة على كل إصدار مقترح.

رابط إكسنس MT4

نظام الإنترنت MT4

تم إنشاء MT4 كمبدأ الكل في واحد. وهو أيضًا متجر التداول الطرفي المشهور في جميع أنحاء العالم. توفر منصة MT4 إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق المالية. بمساعدة هذه المحطة، يمكن للمتداولين تقييم ديناميكيات الأدوات النقدية وإجراء عمليات التداول وتطوير برامج التداول المحوسبة والاستفادة منها. MetaTrader 4 هي منصة تداول العملات الأجنبية القابلة للتكيف. نعم، يمكن للمستخدمين بسهولة تخصيص كل شيء بدءًا من إعدادات اللغة وحتى الأدوات المالية المعروضة.

تسمح لك منصة MT4 بأداء الوظائف التالية:

يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات الاقتصادية التي تتكون من مجموعات النقود والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة.

قم بإجراء التحليل التكنولوجي على الأداة التي اخترتها باستخدام مجموعة من المؤشرات والمدد والقدرة على إنشاء واستخدام برامج التقييم الخاصة بك.

أتمتة عملية التداول – تمكنك لغة العروض MQL 4 المدمجة من إنتاج الروبوتات التي تتداول نيابة عن المتداولين وتعمل وفقًا لصيغ معينة (الاستشاريون، المحترفون، نصوص التداول ومؤشرات TEM).

تحقق من طريقة عملك.

قم بتخصيص الرسوم البيانية وعروض الأسعار حسب رغبتك – مجموعة متنوعة من إعدادات ظلال مظهر الرسم البياني و9 أطر زمنية ومقدار الوقت (M1، M5، M15، M30، H1، H4، يومي، أسبوعي، شهري) متاحة للتداول عبر الإنترنت. اجعلها بنفسك مريحة قدر الإمكان.

اكتشف كيفية التداول – لديك إمكانية فتح عرض توضيحي مجاني تمامًا، والذي يكرر تمامًا تشغيل حساب حقيقي، ولكن دون إنفاق المال، يمكنك معرفة كيفية العمل بالضبط مع محطة MetaTrader 4 خالية من التكلفة. فهو يساعد المستثمرين على فهم جوهر عملية التداول وإنشاء أساليب فردية.

تابع أحدث الأخبار الاقتصادية العالمية – توفر محطة MetaTrader 4 موجزًا ​​للأخبار في الوقت الفعلي.

نظام الويب MT5

تم تطوير منصة MetaTrader 5 الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع عيوب الإصدارات السابقة. يقدم هذا المنتج غير القابل للشفاء العديد من المزايا التي لا يمكن إنكارها والتي تجعله العنصر الأكثر ابتكارًا للتداول عبر الإنترنت. لقد تم بالفعل تعزيز العنصر التحليلي بشكل كبير. تم تحسين الرسوم البيانية بمدد أطول، ويتم حفظ المعلومات كأشرطة دقائق (مما يؤدي إلى تسريع تحميل الرسم البياني بشكل كبير)، و38 مؤشرًا و46 جهاز تقييم مثبت مسبقًا.

تتضمن السمات الأخرى المتنوعة ما يلي:

  • 4 أنواع من التنفيذ المهني؛
  • أداة اختبار الإستراتيجية التي تمكنك من فحص ربحية أنظمة التداول لعملات مختلفة.
  • مؤشر عمق السوق
  • 6 أنواع من الأوامر المحددة؛

التداول الرياضي. تم إنشاء المحطة باستخدام لغة العرض MQL5. ويمكن استخدامه أيضًا لإنشاء روبوتات التداول.

التنظيم الرقمي. يتيح لك الحصول على إشارات التداول المتدفقة والتداول مع الخبراء.

تسمح لك محطة MT5 بالعمل مع المؤشرات والرسوم البيانية في نفس الوقت، وتركيبها والاستفادة من العناصر الرسومية الإضافية للعمل المريح. يتم حفظ العمليات المنفذة كتخطيط، مما يجعل من السهل جلب منطقة العمل عند الحاجة.

بالنسبة للتقييم الأساسي، يحتوي البرنامج على جدول مالي وموجزات أخبار تسمح لك بالتعرف على المناسبات المهمة في الوقت المناسب والتفاعل بسرعة. سيتم الحصول على جميع المعلومات هنا دون تأخير.

مقارنة بين أنظمة MT4 وMT5

للتعرف على الاختلافات بين المحطات المذكورة أعلاه بشكل أفضل، قم بمراجعة الجدول أدناه بشكل أكثر تفصيلاً.

محطة ويب إكسنس

الطريقة الأكثر ملائمة لبدء التداول هي باستخدام WebTerminal. محطة قائمة على المتصفح ولا تحتاج إلى أي نوع من التثبيت ويمكن الوصول إليها من متصفح الإنترنت المفضل لديك. تحافظ WebTerminal على ميزات التداول الأساسية المتوفرة بسهولة في إصدار الكمبيوتر المكتبي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية. الأشياء المهمة التي تحتاج إلى فهمها للتداول بكفاءة على هذا النظام.

كيفية الوصول إلى محطة الويب بالضبط؟

في الإجراء التالي، يتعين عليك اختيار MetaTrader 4 أو MetaTrader 5. وبعد ذلك يتعين عليك إدخال تفاصيل حسابك (تسجيل الدخول وكلمة المرور). تم إرسال كل هذه المعلومات إليك عبر البريد الإلكتروني بعد اشتراكك في الموقع.

تحتوي محطة الإنترنت على ثلاث نوافذ رئيسية.

تتكون هذه المنطقة من عدة علامات تبويب. الصفقات، حيث يمكنك رؤية الأوامر المفتوحة الحالية. منطقة حيث يمكنك رؤية سجلك، حيث يمكنك رؤية جميع صفقاتك المكتملة، وجميع عمليات الإيداع والسحب وغيرها من الإعدادات المستعصية التي يمكنك تشغيلها.

مربع الأدوات

تعرض النافذة الرئيسية للرسم البياني الرسم البياني لأداة التداول المحددة.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

رؤية السوق

يمكنك الاطلاع أدناه على أدوات التداول المعروضة وأسعارها وفروق أسعارها في الوقت الفعلي.

كيفية إعداد WebTerminal؟

يجب أن تبدأ بالإعدادات التالية:

النافذة الرئيسية لمراقبة السوق

افتراضيًا، يمكنك الاطلاع على أبرز 20 أداة تداول تناسب نوع حسابك. لتضمين أدوات إضافية، يجب عليك النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في النافذة واختيار الأيقونات. بعد ذلك، انقر فوق تسجيل المجموعات، واختر فريق الأيقونة وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الأيقونة التي تريد المساهمة بها في مراقبة السوق. تتم المساهمة بالمنتج المحدد في Market Watch عندما تتحول علامة $ الرمادية إلى اللون الذهبي.

النافذة الرئيسية للرسم البياني

لفتح المخطط الخاص بالرمز الذي تم اختياره، قم بنقل نافذة Marketplace Enjoy مباشرة إلى نافذة الرسوم البيانية. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: المخطط الشريطي، وتركيبات الإضاءة، والرسم البياني الخطي. يمكنك التنقل بينهما بسهولة في القائمة. يمكنك أيضًا تعديل مدة الرسم البياني عن طريق اختيار الخيارات المقدمة من القائمة. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات ظل المخطط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المفاتيح وتحديد مميزة لاختيار مجموعة ألوان. حاليا '’ لقد حان الوقت لبدء مهنتك الأولية.

توقيع العقد

يمكنك وضع أوامر السوق وأوامر التقييد في محطة الويب.

كيفية تقديم طلب السوق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة عرض السوق.
  • حدد المبلغ وحدد التعبئة الفورية كنوع الطلب.
  • انقر على “السوق” أو “الاكتساب”.
  • عند فتح الأمر، سيظهر في علامة التبويب “التداول”، حيث يمكنك متابعة تطوره.

كيف يتم فتح أمر معلق؟

  • انقر نقرًا مزدوجًا على أداة التداول في نافذة Market Enjoy.
  • حدد المبلغ واختر أمر معلق كنوع الطلب.
  • حدد نوع الأمر المعلق وتكلفة الافتتاح.
  • حدد يوم انتهاء الصلاحية.
  • النقرة ليست منطقة.

بمجرد وضعه، سيظهر الأمر المعلق في علامة تبويب التداول وينتظر وصول سعر السوق إلى السعر المحدد.

التداول بنقرة واحدة

تسمح لك ميزة التداول بنقرة واحدة بفتح طلبات جديدة تمامًا على الفور تقريبًا بنقرة واحدة فقط. إذا قمت بفحص مخطط التكلفة على الشاشة، فسوف ترى بالتأكيد ميزة التداول بنقرة واحدة. إذا كنت ترغب في الحصول على عقد آخر، اسحبه إلى الرسم البياني. ثم يتعين عليك تحديد المبلغ الذي تريد تداوله والنقر على “سوق” أو “شراء”.

تغيير الترتيب

يمكنك تعديل طلبك الحالي في علامة تبويب التداول. للقيام بذلك، نقوم بتغيير تكلفة الافتتاح وتحديد يوم انتهاء الأمر المعلق. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الأمر في علامة التبويب “التداول” وحدد “تحرير” أو “إزالة”.

الخروج من الأمر

لإغلاق أمر مفتوح، انقر فوق X في علامة التبويب “التداول” أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الأمر واختر “إغلاق الأمر”. عند إغلاق الطلب، سيظهر تلقائيًا في علامة التبويب “الخلفية”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *